Wednesday, November 10, 2010

الشباب وفن الازياء حقلة جديدة من برنامج "اعطونا فرصة "


الشباب وفن الازياء حقلة جديدة
 من برنامج "اعطونا فرصة "


 نظراً لاهمية ميول الشباب في فلسطين لتصميم وفن الازياء وعدم انتشار مثل هاد تخصص في المعاهد والجامعات وجدنا انه الابد من تخصصي حلقة من البرنامج  لهذا الموضوع الذي يعد من اهم التخصصات التي تتيحة فرصة للابداع والتميز والشهرة لمن يمتهنها .

 حيث تم تسجيل حلقة فن الموضة وتصميم الازياء في استوديوهات تلفزيون القدس التربوي ،حيث استضافنا مصممة الازياء خولة الطويل والسيدة هيدي حنونة ممثلة معهد الازياء والنسيج في بيت ساحور وعدد من اعضاء نوادي المصادر من نادي شباب البيرة في رام الله ومن نادي  بيت الطفل الفلسطين في الخليل.

  وتناولت حلقة الشباب وفن الازياء من حيث مدى الاقبال من قبل الشباب على تعلم  مثل هذا تخصص في المعاهد ومن هم الاكثر اقبالاً على مثل هذا تخصص الذكور ام الاناث ومدى ارتباط التراث الفلسطيني من خلال التطريز الذي يدخل كعنصر اساسي في تصميمات.

  وعرض تقريرعن معهد تصميم الازياء في بيت ساحور وعن طلاب الذين يدرسون فيه ،وعرض ازياء للسيد خولة الطويل وعرض بعض الماركات محلية وموزعة في الاسواق الفلسطينية.

 تابعونا في باقي حلقات برنامج اعطونا فرصة لدعم الشباب الذي يتجسد في ستة عشر حلقة تلفزيونية منها : البطالة وغيرها من المواضيع الشبابية ، وسيتم بث وتسجيل حلقة كل اسبوع  في المرحلة الاحقة، وبثها عبرالمحطات المحلية الشريكة لشبكة معاً وفضائية مكس  .

No comments:

Post a Comment